top
En
الرئيسية » نشاطات »
التشريعي يواصل الفعاليات لمناهضة العنف ضد المرأة

قامت لجنة القضايا الاجتماعية، والإدارة العامة للمرأة والطفل بتنظيم زيارة برلمانية تفقدية لمركز محور ودار رعاية الفتيات في محافظة بيت لحم للاطلاع على سير العملية التأهيلية بدءا من استقبال النساء المقيمات في المركز وتوفير الرعاية اللازمة ووصولا الى مراحل وآليات تقديم الخدمات التأهيلية.

وجاءت هذه الزيارة استكمالا للفعاليات التي يقوم بها المجلس التشريعي في إطار حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، وشارك في هذا النشاط كل من النواب مهيب عواد وفايز السقا من مجموعة العمل الخاصة بالقضايا الاجتماعية في المجلس، نشأت القريوتي مساعد الامين العام لشؤون الجلسات واللجان، نائلة رازم المقرر الاداري للمجموعة ، ومدير عام الإدارة العامة للمرأة والطفل منية عودة.

وقدمت الاخت سائدة الاطرش مدير المركز شرحا مطولا حول نشأة وآليات عمل المركز كما وضعت النواب بصورة التحديات التي تواجه عمل المركز، ثم انتقل النواب لزيارة دار رعاية الفتيات في بيت جالا وكان في استقبالهم مديرة الدار أروى الهودلي التي أوضحت للنواب كيفية نشأة الدار وآليات عمله والنظام المعمول به حال استقبال الدار للفتيات.

وتم التوافق على فتح قناة اتصال تواصل بين مركز محور ودار رعاية الفتيات وبين المجلس التشريعي لتقديم الدعم اللازم وتسهيل العمل.

2018 جميع الحقوق مطبوعة لدى المجلس التشريعي الفلسطيني, رام الله - المصيون, هاتف :2984743 , www.pal-plc.org